القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم هجوم الكلاب لإبن سيرين وإبن شاهين





تفسير حلم هجوم الكلاب


يرى الكثيرون بصورة يومية مختلف الرؤى والأحلام التي تحمل معها الكثير من الإشارات والمعاني التي تساعدهم على فهم الواقع أو التنبؤ ببعض الأحداث المستقبلية، ومن بيت تلك الاحلام هي رؤية الكلاب في المنام تلك التي أختلف عليها الكثير من علماء التفسير حيث رأى البعض إنها دلالة على الخير وصلاح الحال والوفاء والبعض يرى إنها دلالة على الخيانة بل وفي كثير من التفسيرات الأخرى تدل على التكبر والغرور، ولذلك دعونا نستعرض معكم في السطور التالية تلك التفسيرات لكبار العلماء مثل بن سيرين والنابلسي خاصةً تفسير حلم هجوم الكلاب، فتابعونا.

تفسير حلم هجوم الكلاب لإبن سيرين
تُعدّ رؤية هجوم الكلاب بشكلٍ عام دلالة على الخوف والرعب الذي يسيطر على صاحب الرؤيا في تلك الفترة سواء كان ذلك بسبب التعرض لهجمات الأعداء أو بسبب التهديد من قبل بعض الأشخاص اللذين يحملوا سلاح، وقد تدل أيضاً على الإنسان العاصي الذي تطارده ذنوبه وتسبب له الضيق والحزم.

وإذا كان الشخص يرى أن الكلاب تنبح أمام منزله فذلك يعني أن هناك أحد الجيران أو المارة يتعرض له بين الحين والآخر أو يقوم بإلقاء القازورات أمام منزله أو يتحدث عنه بالسوء مما يجعله يعيش في حزن وخوف، وفي حال رؤية الحتكم ذلك فهو دلالة على قيام بعض الأعداء بشن حملات ضدة تهدد أمن الدولة أو يتربصون له من أجل تخليه عن منصبه.

أما إذا كانت كلاب الصيد هي من تتح أو تشن هجوم فذلك دلالة على الخير فإذا كان الشخص فقير فقد يعني ذلك حصوله على أموال كثيرة عن طريق الحلال سواء تم بيع أحد ممتلكاته أو تم الحصول على ميراث أحد الأقارب، وفي بعض الحالات تدل على العلم الذي ينتفع به صاحبه ويفيد به المجتمع.

وإذا تمت رؤية مجموعة من الكلاب وهي تنبح بشده فذلك دلالة على خيانه بعض الأصدقاء أو الأقارب أو خيانه الزوج أو الزوجة، وإذا كان الشخص يحتمي خلف الكلاب ويستطيع النجاة من الأعداء فهو دلالة على وجود بعض الأشخاص المقربين منه اللذين يقدمون له الدعم المالي أو النفسي ويمكنه التغلب على مختلف الصعاب التي تواجهه.

وفي حال رؤية الرجل العازب الكلاب تهجم عليه فذلك دلالة على الإنفصال عن حبيبته ولكنها تظل تطارده من حين لآخر وتتعمد إيذائه، وإذا كان الكلب ينبح بشده في المنام فذلك يدل على خيانتها له واكتشاف ذلك مما يؤثر على حالته النفسية ويجعله يرى ذلك في المنام.

وإذا كان الشخص متزوج بالفعل فهو دلالة على التكبر والغرور الذي يصيبه بحيث يجعل زوجته تبتعد عنه، وإذا كان الشخص مطلق ورأى ذلك فهو دلالة على طليقته ترغب في العودة إليه وتحاول بشتى الطرق.

تفسير رؤية هجوم الكلاب لإبن شاهين
أما عن رأى بن شاهين عن هجوم الكلاب في المنام فهو مختلف نوعاً ما حيث يرى أن الكلاب هم أعداء ولكن بدون اي ضرر على الإنسان أو بدون همه خاصةً إذا كانت الكلاب ذات لون ابيض او صغيرة الحجم، وهو يرى أيضاً إنها دلالة على المرأة ضعيفة الشخصية التي لا تستطيع تدبير أمور بيتها.

وفي بعض الحالات الأخرى تدل على سعة الرزق ولاسيما إذا قام الشخص بإعطاء الكلب الطعام أو استطاع ترويضه دون أن يؤذى أحد، وفي حال شراء كلب في المنزل وتربيته على أفضل نحو ولكن في النهاية تعرض لصاحب الرؤيا او قام بعضّه فذلك يشير إلى فساد أحد الأبناء أو الأخوة، أو خيانه الزوجة بعد سنوات من الزواج.

وعند رؤية الفتاة العزباء نفسها وهي تتعرض لهجوم الكلاب فقد يعني ذلك قيام أحد الأشخاص باعتراض طريقها ويتسبب لها بالخوف والفزع، وإذا كانت مرتبطة بالفعل فهو دلالة على خيانه خطيبها له وشعورها بالحزن والانكسار، وإذا كانت تحمي وراء الكلب فقد يدل ذلك على تقدم شخص لخطبتها يوفر لها الأمان والحب وتعيش معه حياة سعيدة.

وإذا كانت متزوجة بالفعل فقد يعني خيانه زوجها لها أو يعني تربص أحد الأشخاص بها ورغبته في إفساد حياتها، وفي بعض الحالات الأخرى قد تدل على عقوق أحد الأبناء أو عدم القدرة على إدارة شئون حياتها ورغبتها في الإنفصال عن زوجها أو السفر والابتعاد عنه والله أعلى وأعلم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات