القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاي تحل مشكلة صلاحيات الأدمن The system administrator has set


حل مشكلة run as administrator


مشكلة صلاحيات الدخول والأدمن واحدة من ضمن المشاكل التي قد تظهر لك أثناء تثبيت أحد البرامج داخل نظام الويندوز الخاص بيك ظهور نافذة داخلها هذه الرسالة (The system administrator has set policies to prevent this installation) وللأسف تحاول العديد من الحلول لكن لا تجدي نفعاً معك.

وفى الأغلب تظهر هذه الرسالة عند تثبيت أحد البرامج التي بصيغة .msi والتي لا يمكن تشغليها بطريقة Run as Administrator ولكن يقدم موقع ازاي دوت كوم الحل النهائي لظهور الرسالة عن طريق خطوات مصورة تستطيع تنفيذها على جهازك أي نظام ويندوز سواء ويندوز 7 أو 8 أو 10 فقط كل ما عليك تطبيق الخطوات التالية:

 فتح قائمة RUN



من قائمة “ابدأ” أو Start افتح نافذة رن Run أو يمكنك الضغط على زر الويندوز مع حرف R واكتب داخل المستطيل (gpedit.msc) واضغط علي انتر أو ok لفتح لوحة التحكم في خصائص المستخدمين والمسئول عن الجهاز.

الدخول إلى Windows Components



بعد فتح نافذة Run وكتابة الأمر (gpedit.msc) ينتقل بك الى نافذة للتحكم في الجهاز اختار من القائمة علي اليسار (administrative Templates) ثم اختار من القائمة الأيمن (Windows Components).

 فتح Windows Installer



تفتح عدة خيارات أمامك اختار من القائمة Windows Installer

حل المشكلة وتفعيل خيار التثبيت



بعد ذلك اختار من القائمة (Disable Windows Installer) بعدها تفتح نافذة اضغط على خيار (Not Configured) ثم اضغط على موافق أو ok بالأسفل.

وكدا نكون حلينا مشكلة The system administrator has set policies to prevent this installation و لو فيه وجود أي مشاكل اخري يرجي ترك تعليق بالأسفل.

 #contact your system administrator, #you need admin privileges to run this operation حل مشكلة, #حل مشكلة please contact your system administrator

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا عندي كل لما باجي افتح اي برنامج لازم موافة الsvchost.exe

    ردحذف
  2. كلما ادخل الفلاشة يقولaccess denied
    كيف حلها

    ردحذف

إرسال تعليق