القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مواصفات Redmi Note 10 و Note 10 Pro في مصر

 

ريدمي نوت 10


مؤخراً قامت شركة شاومي الصينيه في السوق المصري اليوم بطرح هواتفها الجديدة المُنتظرة و التي يترقبها المصريون الذين يفضلون هذه الفئة من الموبايلات. هذه الهواتف الجديدة هي Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro، حيث تم تقديم الهواتف من خلال مؤتمر قامت الشركة بإعداده في أحد الفنادق الفاخرة بمدينة التجمع الخامس في القاهرة منذ يومين . وتم ذلك المؤتمر بحضور “ماهر الشهاوي” المدير التنفيذي لشركة شاومي في مصر. وكان المؤتمر تحت إشراف شركة الصافي وكيل شاومي بمصر. كما حضر الحفل الساهر سفير شاومي الجديد في مصر الفنان “تامر حسني” هداه الله .




وقد تم إطلاق سلسلة Redmi Note 10 الجديدة في الخارج منذ أسبوع تقريبًا. حيث تم طرح الهاتف في الإمارات وفي الهند أيضاً وزاد عليه الطلب بشكل كبير. ولم ننتظر كثيرًا حتى ان يتم طرح الهواتف بالسوق المصري. وتعتبر الهواتف مُنتظرة بشدة نظرًا لما تُقدمة من مواصفات قياسية جديدة في الفئة الإقتصادية والمتوسطة.  وهذا ما عهدناه من عادة شاومي التي تهتم بتقديم هواتفها بأقوى قيمة مقابل سعر متوسط معتدل ليناسب الطبقة العظمى من السوق المصرية .








مواصفات Redmi Note 10 

  • نجد أن وزن الهاتف تقريباً 178.8 جرام. مع أبعاد 160.5×74.5×8.3 مم. 
  • أما عن خامات الهاتف الخارجية فهي من البلاستيك البولي كاربونيت. 
  • أيضاً الهاتف محمي ضد الماء والغبار بمعيار IP53 مما يجعله متميزاً. 
  • الهاتف بطبيعة الحال يدعم تركيب شريحتين إتصال من الجيل الرابع مع كارت ميموري بحجم 512 جيجا هديه. 
  • أما عن شاشة الهاتف فهي  من نوع Super AMOLED. وهي بحجم 6.43 بوصة. وتأتي بدقة 1080×2400 بيكسل وبجودة FHD+ مع كثافة بيكسلات 409 بيكسل لكل بوصة. وابعاد شاشة الهاتف كالتالي : عرض 20:9 وسطوع يصل الى 1100 شمعة والشاشة كاملة والسيلفي في ثُقب في المنتصف. يسعدنا تعليقك اسفل التدوينه. 
  • توجد طبقة حماية Corning Gorilla Glass الجيل الثالث على الشاشة تدعيماً لنظام الحمايه لشاشة الهاتف. 
  • داخل الهاتف معالج كوالكوم سناب دراجون 678 ثماني النواة. وكما نعلم ان الإثنين الأقوى من نوع Kryo 460 Gold بتردد 2.2 جيجا هيرتز. أما عن دقة تصنيع المعالج  فهي 11 نانو ميتر والمعالج الرسومي هو Adreno 612
  • وكالمعتاد واجهة شاومي MIUI 12 مبنية على Android 11
  • السعه التخزينيه للموبايل : مساحة تخزين 64 جيجا او 128 جيجا مع 4 جيجا رام او 128 جيجا مع 6 جيجا رام والذاكرة من نوع UFS 2.2
  • هواة التصوير السلفي إليكم كاميرا سيلفي واحدة بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.5 تدعم HDR وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 1080p@30fps يعني يوتيوبر ناجح. 
  • Redmi note 10




وماذا عن الكاميرا الخلفيه بالهاتف 

كاميرا خلفية رُباعية. والتفاصيل كالتالي : الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بيكسل وهي بفتحة عدسة F/1.8 و بمستشعر Sony IMX582. الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل ومزوده بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide للتصوير العريض. أما عن الكاميرا الثالثة فهي بدقة 2 ميجا بيكسل وكمان بفتحة عدسة F/2.4 وهي ماكرو للتصوير عن قُرب والأخيرة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4 وهي مُخصصة للعزل. يعني معاك استوديو متنقل. 
  • كل هذه الكاميرات تدعم فلاش LED وHDR وPanorama وتدعم تصوير فيديوهات بجودة 2160p@30fps
  • الهاتف يدعم منفذ السماعات الـ3.5 مللي. 
  • أما عن سماعات الهاتف الخارجية تأتي Stereo او مُزدوجة
  • لكن انتبه عزيزي الزائر فالهاتف للأسف لا يدعم الـNFC
  • أيضاً الهاتف يأتي مع مستشعر الـIR Blaster
  • والجدير بالذكر أن بصمة الإصبع موجودة على زِر الباور مع دعم للـFace Unlock بصمة الوجه يعني. 
  • يحتوي الهاتف على بطارية ليثيوم بوليمر بحجم 5000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة تصل الى 33 وات عن طريق منفذ USB Type C
  • متوفر بثلاثة ألوان : الوان الهاتف الرمادي والأبيض والأخضر




سعر هاتف ريدمي نوت 10 في مصر 

Redmi note 10 مصر


وقد تم تم تسعير هاتف Redmi Note 10 الجديد في السوق المصري للنسخة الـ64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 2999 جنية مصري. أما النسخة الـ128 جيجا مع 4 جيجا رام تم تسعيرها بسعر 3299 جنية مصري. ونسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 3599 جنية مصري والهاتف  وسيتم التسليم والبدأ في المبيعات في المحلات يوم 23 مارس القادم.






طبعاً الهاتف يأتي ليُقدم خامات تصنيعيه وفنيه معتادة في هذه الفئة السعرية. لكنه يأتي مع تصميم خارجي مُتميز جدًا وشكل رصة كاميرات داخل الإطار مُميزة وشكلها مُختلف وفريد. اما عن شاشة الهاتف فهي ممتازة جدًا في هذه الفئة السعرية مقارنة بالأنواع الأخرى في نفس الفئه السعريه، نظرًا لنوعها ودقتها التي لا يوجد أي تنازل بها، تذكر عزيزي الزائر أن : يعتبر Galaxy M21 هو الوحيد الذي يُقدم شاشة ممتازة مثلها في هذه الفئة السعريه الاقتصادية .






أداء موبايل ريدمي نوت 10

بالنسبة للأداء فنجد أن المعالج المتواجد هنا يُقدم أداء ممتاز جدًا. لماذا؟ لأنه هنا يعتبر نسخة مطورة من SD675 واذي يوجد في Galaxy A70 لكن بنفس المعالج الرسومي. وبشكل عام فنحن نرى ان الأداء في هذه الفئة السعرية ممتاز ويعتبر تطور ضخم عن Redmi Note 9 السابق، اما بالنسبة للبطارية فهي كبيرة وتدعم الشحن الأسرع في هذه الفئة السعرية ابسط ياعم .





كاميرا موبايل Redmi note 10

بالنسبة للكاميرات فالمستشعر المُستخدم في العدسة الأساسية هو نفسه الموجود في Galaxy A51 و Mi 9T السابق، لذلك فهو  يعتبر مستشعر ممتاز بالنسبة لهذه الفئة السعرية. اما عن باقي الوظائف في موبايل ريدمي نوت 10 فهي عادية و معروفه والعدسة السيلفي كأرقام فهي ليست الأفضل ولا ننتظر منها أفضل اداء في هذه الفئة السعرية المتواضعة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات