القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح وكيل أو موزع لشركة WE التابعة للمصرية للإتصالات



كيف تصبح وكيل معتمد لشركة we





هل تريد أن تصبح وكيل أو موزع معتمد لشركة WE التابعة للمصرية للإتصالات هل لديك محل لبيع هواتف محمولة أو شحن رصيد وتريد أن تبيع خطوط شركة WE يمكنك فعل هذا الأن عن طريق إتباع الخطوات الموجودة داخل هذه المقالة حصرياً على موقع إزاى دوت كوم .

شروط الوكالة والتوزيع

حتى تكون موزع لشركة WE عليك أن تمتلك محل بسجل تجارى ولديه بطاقة ضريبية وتكون أنت مالكه أو معك عقد إيجار بإسمك ، يجب أن يكون المحل لا يضع يافطة لشبكة محمول منافسة مثل إتصالات أو فودافون أو أورنج ، يجب أن يكون نشاط المحل مثبت فى السجل التجارى .

 إذهب إلى السنترال الرئيسى

للتقدم بطلب الوكالة قم بالذهاب إلى السنترال الرئيسى فى منطقتك وإطلب أن تقابل خدمة العملاء وسوف يساعدك على تقديم طلب إلتحاق بموزعى شركة WE الجدد على مستوى الجمهورية ولكن إحرص على أن تجلب معك أصل ألأوراق التالية :

  1. بطاقتك الشخصية
  2. السجل التجارى
  3. البطاقة الضريبية
  4. عقد إيجار أو تمليك المحل

إنتظر الموافقة خلال 21 يوم

بعد تقديم الطلب سوف يتم مراجعته من قبل السنترال الذى تتبعه والموافقة عليه من شركة المصرية للإتصالات وسوف يتم التواصل معك لإستلام الموافقة وبدئ توريد خطوط WE لحسابك مع إضافتك على السيستم الخاص بالوكلاء والموزعين المعتمدين .

تصل نسبة أرباحك من عملية البيع إلى 15% عن كل خط أو كارت تقوم ببيعه داخل المحل الخاص بك ومن الممكن أن تصل النسبة إلى 20% فى حالة تحقيقك عدد مبيعات كبير شهرياً .

تواصل مع خدمة العملاء

فى حالة رغبتك فى التأكد من إمكانية حصولك على رخصة الوكالة والتوزيع التابعة لشركة WE قم بالتواصل مع خدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات على الرقم التالى 111 ثم إضغط 1 ثم 3 وتحدث مع أحد ممثلى خدمة عملاء شركة WE وإسأله على شروط الوكالة والتوزيع حيث أنها قابلة للتغير فى أى وقت .

نصائــــح
لكى تصبح وكيل معتمد لشركة WE يجب بأن يكون لديك محل أو مركز صيانة

 #عايز اخد توكيل فودافون, #كيف تصبح موزع معتمد لشركة te data adsl, #كيف تصبح موزع معتمد موبينيل, #كيف تصبح وكيل لشركة, #كيف تصبح وكيل لشركة اجنبية, #كيف تكون موزع معتمد لشركات المحمول, #كيف تكون وكيل لشركة صينية, #موزعين المصرية للاتصالات


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات