القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاى احذف حسابي من تويتر نهائياً




يعتبر تويتر من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت وله شعبية كبيرة في الشرق الأوسط عموما وفى الخليج خصوصا وتستطيع من خلاله التواصل مع اصدقائك وأقاربك من خلال تغريدات ورسائل ونشر صور وفيديوهات وشبكة تويتر لها العديد من المميزات الرائعة توفرها لمستخدمينها لكن بعض المستخدمين قد يشعرون بالملل من استخدام تويتر او يتجهون في استخدام شبكات اجتماعية أخرى زى الفيس بوك او انستغرام او سناب شات او مواقع تواصل اجتماعى أخرى او تريد إنشاء حساب جديد ليك او لأى سبب أخرى تفكر في إيقاف مؤقت لحسابك على تويتر او تفكر فى حذف وإلغاء حسابك بشكل كامل ونهائي من twitter وهذا ما سنشرحه في الخطوات القادمة

سجل دخولك الى تويتر


ادخل الى حسابك بشكل عادى قم بتسجيل ايميلك او اسم المتسخدم وكلمة السر بشكل عادى جدا وتضغط على تسجيل الدخول

الدخول الى الإعدادت


تفتح لك صفحة تويتر الرئيسية تضغط على الصورة الخاصة بحسابك بجوار مربع البحث لتفتح قائمة تختار منها (الإعدادات و الخصوصية ) او “Settings”

الضغط على تعطيل حسابي


تفتح لك صفحة الإعدادت تنزل لتحت هتلاقى خيار (تعطيل حسابي) او “Deactivate my account” تضغط عليها لتعطيل حسابك

تأكيد حذف الحساب


تظهر لك نافذة لتأكيد حذف وتعطيل حسابك من تويتر وتقوم بتوديعك لتأكيد الغاء الحساب تظغط على مستطيل الأزرق “تعطيل حسابي …”

ملاحظات قبل تعطيل حسابك
يخبرك تويتر انه سيتم الاحتفاظ بحسابك لمدة 30 يوم يعني شهر يكون الحساب مغلق بشكل مؤقت وبعدين يتحذف بشكل كامل و تقدر ترجع حسابك في اى وقت خلال الشهر بمجرد تسجيل دخولك مرة أخرى اليه .
لو كنت محتاج تغير اسم المستخدم الخاص بيك او عاوز تغير رابطك تقدر تغيره من صفحة الاعدادات بدل من الحذف وكل الردود والمتابعين سيبقوا كما هم .
لو في حالة انك هتستخدم اسم المستخدم او ايميلك مره أخرى لحساب تاني على تويتر فلازم تغيرهم لانه المعلومات لن تكون متوفرة للإستخدام مرة أخرى حتى يتم حذف حسابك بشكل دائم .
يخبرك Twitter انه سيتم حذف حسابك خلال دقائق معينة لكن بعض تغريداتك وصورك ومنشوراتك ممكن تكون موجودة على تويتر لبعض الأيام حتى بعد تعطيل حسابك .
أخيرا ينبهك تويتر انه ليس لديه سلطة على المحتوى الموجود في محركات البحث مثل جوجل وبينج .

 كتابة كلمة السر للتأكيد


بعد التأكد من تعطيل حسابك يطلب منك ادخال كلمة السر تكتبها داخل المستطيل ثم تضغط على (تعطيل حسابي)

تم تعطيل حسابك


تفتح لك صفحة تخبرك انه حسابك الان معطل وسيتم حذفه بشكل نهائي خلال 30 يوما اما اذا حبيت ترجع حسابك او غيرت رايك قبل ما تعدى 30 يوم على تعطيل احسب تقدر ترجعه انك تدخل على تويتر وتسجل دخولك بشكل عادى جدا او تقدر تفتح من موبايلك وتسجل دخولك وبكدا حسابك هيرجع وتستخدمه عادى .

 #حذف حساب تويتر من الاندرويد, #حذف حساب تويتر من الايفون, #حذف حساب تويتر من الجوال, #حذف حساب تويتر من الجوال 2017, #حذف حساب تويتر نهائيا, #حذف حساب تويتر نهائيا من الكمبيوتر, #رابط حذف حساب تويتر, #رابط حذف حساب تويتر من الجوال


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات