القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حفظ الصورة الشخصية لأي شخص في الانستقرام




ورة البروفايل من أكثر العناصر الجذابة في حساب أي شخص وبالتأكيد توجد العديد من صور الحسابات التي تعجبنا على تطبيق الانستجرام ولكن من ضمن خصوصيات حماية حسابك على الانستجرام لا يمكنك فتح او حفظ الصور الشخصية من خلال الموقع التطبيق لذلك أقدم لك تطبيق مجاني متوفر على جوجل بلاي تستطيع من خلاله فتح وحفظ الصورة الشخصية لأي شخص على الانستقرام وحفظها على موبايلك. كما يوجد تطبيق اخر تستطيع حفظ ستوري الانستقرام على موبايلك.

 تثبيت تطبيق تحميل الصور


افتح الرابط الموجود أسفل المقالة تجد تطبيق Insta Profile Downloader على متجر جوجل بلاي اضغط على INSTALL ليتم تثبيت التطبيق علي موبايلك بعد لحظات.

 نسخ اسم اليوزر نيم


بعد تثبيت التطبيق افتح تطبيق الانستقرام على موبايلك وافتح الصفحة التي تريد فتح وحفظ الصورة الشخصية وانسخ اسم المعرف Username تجده في الأعلى بجوار السهم
– ملحوظة: اسم المعرف او اليوزر نيم يختلف من صفحة لأخري ولا يوجد اسمين متطابقين.

 تحميل صورة البروفايل


بعد نسخ اسم المعرف او اليوزر نيم ID افتح تطبيق Insta Profile Downloader واكتب اسم المعرف داخل مستطيل البحث واضغط على الزر الأزرق Show Photo وانتظر ثواني بعدها يتم البحث وتحميل الصورة

 حفظ صورة البروفايل


بعد الضغط Show Photo يتم تحميل الصورة اضغط علي DOWNLOAD THIS PICTURE ليتم تحميل الصورة علي موبايلك افتح ملفات موبايلك وتجد الصورة محفوظة.

نصائــــح
التطبيق متوفر علي جوجل بلاي بشكل مجاني وحجمه صغير للغاية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات