القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاي تختاري حجاب مناسب لوجهك






كل فتاة تبحث دائماً عن التألق واختيار الملابس التى تتناسب مع جسمها واختيار الألوان المناسبة ايضا ولكن الأهم من ذلك هو اختيار الحجاب أو الطرحة لأنهم هم من يظهرون جمال باقي الملابس واعرفي انه كل وجه يحتاج إلى لفة حجاب معينة في الوجه المربع يختلف عن الوجه المستطيل يختلف عن الوجه البيضاوي وهكذا فلكل نوع من أنواع الوجوه لفة مناسبة لذلك اختاري الحجاب المناسب لوجهك باتباع الخطوات التالية

 الوجه المستطيل والبيضاوي
إذا كنتِ من أصحاب الوجه المستطيل ابتعدى عن لف الطرحة التى تأخذ شكل بيضاوي لأنها لا تناسب وجهك وتجعله أكثر طولاً.

اما إذا كنتي من أصحاب الوجه البيضاوي فجميع لفات الطرح تتماشى مع وجهك فيمكنك لف الطرحة كما تريدين.

 الوجه المربع والمستدير
إذا كنتِ من أصحاب الوجه المربع فانتى بالطبع تمتلكين جبهة وذقن عرضيتين والطرحة المناسبة لوجهك يجب أن تكون حول وجهك بالكامل تخفى الذقن والجبهة.

اما إذا كنتِ من أصحاب الوجه المستدير يجب أن يبدأ حجابك عند خط الشعر ولا تظهري ذقنك.

 الوجه الصغير والمثلث والبارز
إذا كنتي من أصحاب الوجه الصغير نصيحة ليكي لا ترتدي أكثر من طرحة يكفي طرحة واحدة صغيرة وطرحة فوقها لان كتر عدد الطرح للوجه الصغير يجعله ذات مظهر غير محبب وسوف لا يتناسب مع حجم وجهك.

اما إذا كنتِ من أصحاب الوجه المثلث الذي يكون على شكل قلب أنصحك بلف الطرح الفضفاضة الواسعة والتى لاتكون مثبتة بشكل محكم.

اما إذا كنتِ من أصحاب الوجه البارز فلفلة الاسبانش المعروفة في مصر لا تناسبك وكما ايضا لا تناسبك اللفات الضيقة على الوجه لانها تبرز حجم أنفك أكثر لذلك عليك ان تقوم بارتداء الإسكارفات الواسعة حتى تبعدي التركيز على الوجه.

طرحتك سر جمالك
دائما كوني متألقة باختيار نوعيات الطرح التى تناسب وجهك ولفات الطرح التى تناسب حجم الوجه فلا تقومى بارتداء طرحة لاتناسب وجهك من باب التجربة فقط وكوني حريصة على ارتداء ما يناسبك لان لفة الطرحة نوعيتها هى من تبرز جمالك وتبرز جمال باقى ملابسك فهي عنوان أناقتك ومظهرك.

نصائــــح
اختاري لون مناسب لبشرتك ولملابسك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات