القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض فودافون الجديدة وأنظمة المكالمات والانترنت

انظمة فودافون الجديدة

عروض فودافون الجديدة حيث تعتبر شركة فودافون واحدة من أكبر شركات المحمول الموجودة حالياً والتي تزود وتقدم خدمات إتصالات متكالمة من صوت ونقل بيانات بالإضافة إلى خدمات الجيل الثالث برودباند وADSL

وبدأت الشركة نشاطها بصورة رسمية في العام 1998 بعد أن إستفادت من مجموعة فودافون العالمية الموجودة في بريطانيا بالإضافة إلى أنها إستعانت ببعض البحوث الخاصة بها لتقديمها في السوق المصرية.

وطبقاً لآخر الإحصائيات التي ظهرت خلال الشهور القليلة الماضية فإن فودافون تمتلك أكثر من 6000 موظف بالإضافة إلى أنها تحتوي على 24 مليون عميل داخل جمهورية مصر العربية.

وتقدم خدمة عملاء فودافون خدمة مميزة لكل عملائها وتحل جميع مشاكل المكالمات والانترنت الخاصة بالمشتركين كذلك تقدم شركة فودافون مصر خدمة فودافون كاش التي يمكنك تحويل واستقبال الأموال من خلال فروع فودافون.

ويأتي نجاح شركة فودافون من خلال الأنظمة والعروض التي تقدمها لعملائها كما تقدم الشركة بعض الأنظمة بالإتفاق مع 564 شريك فيما يزيد عن 188 دولة حول العالم.

وفي السطور المقبلة سوف ننشر لكم أبرز عروض فودافون الجديدة ويمكنك معرفة أكواد خدمات فودافون من هنا

نظام ريح بالك 14 قرش الجديد

نظام ريح بالك 14 قرش يوفر للعميل سعر موحد للدقيقة والرسالة لأي رقم في مصر ب14 قرش فقط بالإضافة إلى أن سعر الميجا بايت إنترنت والكول تون 14 قرش أيضاً.

للإشتراك في عرض ريح بالك 14 قرش من خلال الكود *880*4#.

للإشتراك في كول تون المقدم من ريح بالك 14 قرش *14*2*رقم الأغنية#

 نظام فودافون بالثانية

نظام ريح بالك 14 قرش واحداً من الأنظمة التي يهدف إلى إستخدامها الأشخاص الذين يقومون بعمل مكالمات هاتفية لا تتعدى الدقيقة الواحدة حيث يوفر هذا النظام للعميل سعر موحد للثانية الواحدة 3 مليم لتكون سعر الدقيقة في هذا النظام 18 قرش في الفترة من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً وفي الفترة الثانية من الساعة السادسة مساءاً حتى الثانية عشر صباحاً تكون سعر الثانية الواحدة 4 مليم ليكون سعر الدقيقة 24 قرش بينما المكالمات الدولية تكون بسعر 7 قروش للثانية الواحدة و4.20 جنيه للدقيقة طوال اليوم.

للإشتراك في العرض يرجى الإتصال على رقم 800 والتحويل حيث أن تكلفة الخدمة جنية.

نظام حركات 25 جنيهاً

يوفر نظام حركات 25 جنية 600 دقيقة لشبكة فودافون في الشهر بالإضافة إلى 300 ميجا بايت موبايل إنترنت وسعر الدقيقة لأي شبكة خارج فودافون 14 قرش كما يتيح ميزة تحويل بعض الدقائق لعملاء فودافون ب5 قروش ولكن لا يتم تحويل وترحيل الدقائق المتبقية من الباقة إلى الشهر التالي

للإشتراك في العرض يرجى الإتصال على *880*4#.

نظام حركات 15 جنيهاً

يوفر النظام للمستخدم 500 دقيقة لعملاء فودافون بالإضافة إلى أنه يمكن للشخص تحويل دقائق شبكة فودافون ب5 دقائق وسعر الدقيقة لباقي الشبكات في مصر تكون 14 قرشاً.

للإشتراك في العرض يرجى الإتصال على *880*3#.

نظام حركات اليومي

سعر الإشتراك في نظام حركات اليومي جنية لليوم الواحد ويوفر للمستخدم 30 دقيقة لجميع أرقام شبكة فودافون فيما تكون الدقيقة للشبكات الأخرى 14 قرشاً للدقيقة الواحدة.

للإشتراك في العرض يرجى الإتصال على *880*1#.

نظام IN اليومي

يعتبر نظام IN اليومي واحداً من الأنظمة التي توفر للمستخدم 250 دقيقة وكذلك 250 رسالة في اليوم الواحد وسعر الإشتراك به 2 جنية يومياً ويتم تجديده تلقائياً في حالة وجود رصيد كافٍ.

للإشتراك في العرض يرجى الإتصال على *20# وإضافة العشر ارقام من خلال الكود *20*4*الرقم المراد إضافته#.

نظام IN الشهري

يعتبر نظام IN الشهري من الأنظمة التي توفر للمستخدم 2500 دقيقة وكذلك 2500 رسالة طوال الشهر وسعر الإشتراك به 25 جنيهاً شهرياً بالإضافة إلى أن هذا النظام يوفر للمستخدم 250 ميجا بايت موبايل إنترنت ويتم تجديده تلقائياً في حالة وجود رصيد كافٍ

للإشتراك في العرض يرجى الإتصال على *20# وإضافة العشر ارقام من خلال الكود *20*4*الرقم المراد إضافته#.

نظام كنترول فليكس 40

يوفر نظام كنترول فليكس 40 1600 فليكس شهرياً وتكون سعر الدقيقة في العرض بوحدة واحدة فقط لأرقام فودافون بالإضافة إلى الرسائل والميجا بايت وسعر الدقيقة لشبكات المحمول الأخرى 5 وحدات.

قيمة الإشتراك في العرض 48.90 جنية تشمل الضريبة.

للإشتراك في عرض كنترول فليكس 40 يرجى الإتصال على رقم 880 أو من خلال الكود *880*40#

نظام كنترول فليكس 60

يوفر نظام كنترول فليكس 60 2500 فليكس شهرياً وتكون سعر الدقيقة في العرض بوحدة واحدة فقط لأرقام فودافون بالإضافة إلى الرسائل والميجا بايت وسعر الدقيقة لشبكات المحمول الأخرى 5 وحدات.

قيمة الإشتراك في العرض 73.22 جنية تشمل الضريبة.

للإشتراك في عرض كنترول فليكس 60 يرجى الإتصال على رقم 880 أو من خلال الكود *880*60#

 نظام كنترول فليكس 80

يوفر نظام كنترول فليكس 80 3500 فليكس شهرياً وتكون سعر الدقيقة في العرض بوحدة واحدة فقط لأرقام فودافون بالإضافة إلى الرسائل والميجا بايت وسعر الدقيقة لشبكات المحمول الأخرى 5 وحدات.

قيمة الإشتراك في العرض 97.63 جنية تشمل الضريبة.

للإشتراك في عرض كنترول فليكس 80 يرجى الإتصال على رقم 880 أو من خلال الكود *880*80#

وفى نهاية المقالة نكون عرفنا كل أنظمة وعروض فودافون الجديدة وفى حالة وجود اى استفسار أو سؤال يرجي مراسلتنا من خلال موقع ازاي دوت كوم

 #ارخص باقات فودافون للمكالمات, #انظمة فودافون الجديدة, #انظمة فودافون الفاتورة الشهرية, #باقات فودافون مكالمات, #باقات فودافون مكالمات فقط, #عروض فودافون دقايق, #عروض فودافون للمكالمات, #عروض فودافون للنت

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات