القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح حساب باي بال وتفعيله




يبحث الكثيرون عن طريقة إنشاء حساب على موقع باى بال وتفعيله خصوصاً فى الدول الممنوعة من إنشاء حسابات وتفعيلها داخل الوطن العربى لهذا السبب ستجد فى هذه المقالة طريقة فتح حساب باى بال وتفعيله خطوة بخطوة داخل مصر أو فى أى دولة داخل الوطن العربى .

إدخل على موقع الباى بال


فى البداية قم بالدخول على موقع الباى بال الذى ستجد الرابط الخاص به فى خانة المصادر فى نهاية المقالة وقم بالضغط على كلمة تسجيل الإشتراك حتى يتسنى لك تسجيل بياناتك والحصول على حساب باى بال جديد .

إختار نوع حساب الباى بال


فى هذه الخطوة عليك أن تحدد نوع حساب الباى بال الذى ترغب فى إنشائه ويوفر الباى بال نوعين من الحسابات وهما الحساب الشخصى وحساب البزنس ولكل منهم مميزاته وخصائصه المختلفة .

الحساب الشخصى : يتيح لك تحويل وإستقبال الأموال من أى حساب باى بال أخر والشراء من على الإنترنت مستخدماً حساب الباى بال الخاص بك

حساب البزنس : يتيح لك كل ما سبق بالإضافة إلى البيع على الإنترنت وتلقى الدفعات والإشتراكات من عملائك ومتابعينك ولكنه يشترط أن يكون لديك عمل قائم سواء كان بمقر أو بدون .

إملئ بياناتك الأولية


قم بملئ بياناتك داخل الباى بال بشكل صحيح بداية من بريدك الإلكترونى ثم كلمة السر مع مراعاة أن تكون هذه الكلمة مكونة من 8 حروف وأرقام وعلامة مميزة ولا تنسى إختيار دولتك التى تقيم فيها .

إستكمل باقى البيانات


إملئ باقى البيانات الهامة مثل إسمك الثلاثى وعنوانك ورقم هاتفك المحمول ورقم الكود البريدى التابع له وتأكد من كتابة كافة بياناتك باللغة الإنجليزية

 أضف معلومات الكريديت كارد


فى النهاية قم بإضافة بيانات الكريديت أو الديبيت كارد الخاصة بك حتى تستطيع تفعيل حسابك على الباى بال والتسوق على الإنترنت بدون مشاكل .

قم بتأكيد بريدك الإلكترونى


قم بتفعيل حسابك عن طريق الدخول على بريدك الإلكترونى والضغط على الرابط الموجود فى داخله لتفعيل حسابك بشكل شبه كامل .

 قم بتفعيل بطاقتك الإئتمانية


فى النهاية سيتوجب عليك تفعيل بطاقتك الإئتمانية التى قمت بإضافتها عن طريق الدخول إلى حسابك البنكى والحصول على كود عملية السحب التى قام بها الباى بال بدولار واحد وكتابة كود عملية التحويل فى خانة تفعيل البطاقة الإئتمانية

 #انشاء حساب paypal مجانا, #انشاء حساب paypal مجانا 2017, #باي بال عربي, #بطاقة paypal, #تفعيل حساب باي بال, #حساب باي بال وهمي, #فتح حساب باي بال سعودي, #كيفية عمل حساب باي بال


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات